سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

Friday 27 October 2017

توليد النقود من الإنترنت .. بين الحقيقة والخيال أو الاحتيال ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
من مطالعتي لعدد المشاهدات في مدونتي المتواضعة  هذه وجدت أن أكثر موضوع يبحث عنه الناس هو خلق النقود أو تخليق النقود أو توليد النقود ، صناعة النقود أو ربح النقود وربح الأموال ، إلخ .. ومن متابعة أبحاث جوجل (Google)  وماذا يبحث عنه الناس وجدت أعدادا كبيرة جدا جدا تبحث في جوجل عن طريقة كسب الأموال من الإنترنت أو ربح المال من النت .. حقيقة شدني الموضوع واكتشفت أنه بالفعل يستحق البحث ليس بهدف كسب أو ربح المال من النت فقط ولكن لمعرفة مدى صدقية ذلك ، فمنذ فترة قريبة لم أكن أصدق بوجود ذلك ، إذن أن أي مال تكسبه لابد أن يقابله عمل وبدون عمل لا مال .. هذه سنة الحياة ..


المهم بحثت كثيرا ووجدت أن غالبية المواقع التي تتحدث عن الربح من الإنترنت تعتبر مواقع احتيال ، فهي إن لم تحتال عليك لدفع مبلغ ما في البداية كرأس مال لبدء العمل معهم ويضيع فكثير منها يحتال عليك لسرقة وقتك وجهدك في مواقعهم بلا طائل ، فيربحون هم وأنت لا تربح أي شئ ، وللأسف هذه المواقع كثيرة جدا وتمثل ما يزيد عن 90% ممن يعرضون على الناس الربح من النت.

لن أطيب في ذلك ولكني وجدت بعض المواقع التابعة لشركات محترمة تقدم لك فعلا أرباح من الإنترنت وأحيانا أرباح كبيرة ولكن نظير عمل حقيقي تقوم به وتؤجر عليه كأي عمل عادي في أية شركة حول العالم.
من تلك الشركات وجدت شركة شركة إنفينتي ترافيك بوست  وهذا هو الموقع الخاص بالشركة للتسجيل فيه وبدء تغيير حياتك كما يقولون ((أقول كما يقولون لو أنك استطعت مسايرتهم في طريقة العمل وكانوا فعلا صادقين)) 

إن صدق ذلك فهي بحق  فرصة عمل رائعة من شأنها أن تغير حياتك تماما ، فقط اضغط هنا لـ ((تغيير حياتك)) ، فهي تساعدك على كسب المال في صورة بيتكوين بسبب حركة المرور لمواقع الويب كيفية كسب 3.24 بتكوين  في 51 يوما بعد الخطوات (خطوة بخطوة مع النظام). بالنقر على هذا الرابط والتسجيل تكون قد قمت بإنشاء حساب ، ولكن بداية يجب عليك بعد التسجيل أن تتبع التعليمات بدقة وتنفذ متطلبات السيستم بشكل احترافي وبكل تؤدة ولا تتململ وتضيق به ، فالشركة وفقا لحثي أنا شخصيا وجدت أن سمعتها جيدة وتستحق أن تتعب معها لأن تعبك لن يضيع بإذن الله .
أرجو التسجيل بالضغط هنا وبالتوفيق إن شاء الله ، وسنوالي الشرح في حلقات قادة ولو كان لديك أي استفسارات يمكنك إرسالها في تعليق بالأسفل وسوف أجيبك عنها سريعا بإذن الله لأن الموقع باللغة الإنجليزية وربما تكون صعبة على البعض منا.

ملاحظة هامة جدا ..
هذا البوست ليس بغض الإحالة نهائيا لأنك لو سجلت ستعلم أنك تحتاج فقط لأربعة أشخاص يسجلون تحتك لتربح مبلغ 3.24 بيتكوين في تلك المدة والأربعة الخاصين بي قد سجلوا بالفعل ، فهذا البوست للإفادة للجميع بإذن ..

*******

مصدر الصور: فليكر 































































No comments:

Post a Comment