سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

Sunday 29 October 2017

كسب المال أو ربح من الإنترنت

بداية لابد لنا أن نتفق على قواعد أساسية لا مناص منها ، وهي كما يلي

1)  لا يوجد في الكون شخص أو شركة تطوح أموالها في الهواء وتوزعها على الناس مجانا بلا مقابل ، هذا مستحيل وغير موجود نهائيا.
2)  المال = عمل أو منتج أو خدمة تقدمها وبغير ذلك لا تحصل على المال إلا في صورة هبة أو صدقة وهذا غير موجود على الإنترنت.
3)  لكي تحصل على المال لابد أن تعمل.






4)  عندما تجد من يقول لك تعالى لتربح المال مجانا وبسهولة ، فاعلم يقينا أنك قد دخلت عملية احتيال واضحة جدا.
5)  كل المواقع التي تطلب منك التسجيل لتحصل على المال فورا وبلا أي مجهود هي مواقع نصب واحتيال وسرقة وفي أغلبها مواقع وهمية ولو أنفقت بعض الوقت للبحث عنها على النت ستكتشف أنها مواقع تم تسجيلها حديثا لتصعد مثل فلاش وينطفئ بعد انتشار أحاديث الناس عنه أنه وهمي ليخرج من جديد بألوان تصميم ودومين جديد.
6)  لن لن لن تصبح مليونيرا في أيام ، أسابيع ، أشهر أو حتى سنوات قليلة لمجرد التسجيل في المواقع ، هذا محال ولم يحدث مطبقا وكل من يقول لك ذلك فهو كاذب كاذب كاذب ...

هناك كم هائل جدا من المقالات الموجودة على الإنترنت حول كسب المال عبر الإنترنت؟ الآلاف؟ ملايين؟ ربما أكثر من رقم مليون .. يمكنني بارتياح شديد أن أقول أن عددا كبيرا جدا منها ربما أكثر من 90% منها تجتهد لإقناعك بالتسجيل في بعض الندوات ، البرامج التدريبية التي تصنع منك مليونيرا في لحظات ولا أدري كيف ؟! ، دورات تدريبية تافهة لا تصنع إلا مليونير واحد فقط هو البائع لها أو منفذها ولست أنت أو أي شخص دفع من ماله لكي يتعلم كيف يصبح مليونيرا .

هنا تحضرني قصة طريفة قرأتها قديما عن رجل أميكي أعلن في الصحف أن لديه القدرة على تعليم الناس كيف يكونوا أثرياء ومليونيرات في أيام نظير تحويل أو إرسال دولار واحد فقط إليه ، طبعا الشخص الوحيد الذي صار مليونيرا هو هذا الشخص وحده فقد تلقى بالفعل ما يقارب أو يزيد عن مليون دولار من الحالمين بالثراء السريع ، وهذه كانت نصيحته التي يرد بها على الناس ، اصنع كما فعلت أنا واطلب من الناس واحد دولار فقط . المبلغ البسيط يمر بدون كثير تفكير ، وللك تجد العدد الكبير جدا من المواقع تطلب منك استثمار جزء قليل جدا من البتكوين لتربح الملايين في أيام وهذا محال وغير منطقي على الإطلاق.

بطريقة أخرى لتصبح مليونيرا على الانترنت حقا فلابد من أن تخطط وتدرس وتعمل بجهد ، وهنا يكون العمل من البيت أو العمل على الإنترنت هو مثل أي عمل آخر إلى حد ما .فمن الممكن حقا أن تربح المال من النت وتعمل من البيت وتربح أونلاين ، فكسب المال على الانترنت ممكن فعلا وحقيقي ولكن ليس بتلك الطريقة التي يعلنون عنها وليس يتلك السرعة العجيبة لتصبح مليونيرا في أيام .
هل فعلا هناك طرق حقيقية ومجربة لربح المال من الإنترنت ؟

نعم هذا صحيح ويوجد مواقع كثيرة وشركات كثيرة تساعدك على ذلك ، وتهيئ لك الظروف لكي تعمل من البيت وتربح آلاف الدولارات ، في المنشور أو البوست القادم سنتحدث عن ذلك بإذن الله.

*******

مصدر الصور: فليكر























No comments:

Post a Comment