سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

Monday 1 May 2017

ماذا تعلم عن تداول البيتكوين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيما يلي بعض المواقع والشركات التي يمكنك من خلالها تداول العملة الإلكترونية البيتكوين ، الجميل في الأمر أن من بينها موقع عربي في الجزائر.


إلى المواقع ..
PLAYAMO تدخل سوق البيتكوين باستثمار 2.5 مليون أورو

بلايامو، منصة الكازينو ذات الشعبية على الانترنت و  الموثوق بها من قبل العديد من المستخدمين  في السويد ,النرويج ,تركيا وروسيا دخلت قطاع الالعاب باستخدام العملات الرقمية. وقد جعلت منصة استثمار كبير 2.5 مليون € لتوسيع خدماتها لتشمل المدفوعات بالبيتكوين مع تقديم الترقيات والمكافآت الجذابة.
وقد وجدت بلايامو استخدام البيتكوين وتكنولوجيا بلوكشاين في الألعاب عبر الإنترنت فكرة جذابة. وقد قررت المنصة، لصالح المستخدمين الحاليين وأعضاء مجتمع العملات الرقمية دخول سوق البيتكوين. تخطط بلايامو أيضا لتوسيع استخدام تكنولوجيا بلوكشين لقاعدة اللعب الحالية.

وقال المدير التجاري بلايامو، “أنجيلا ساكو”، شرح قرار المنصة لدخول سوق بيتكوين:
“أول مرة سمعنا عن سوق البيتكوين كان ذلك في مؤتمر الكازينو في أمستردام. لقد صدمنا تماما لمعرفة حجم السوق الضخمة وأدركنا مدى ضعف المنافسة. أهدافنا هائلة وهذا هو السبب وراء استثمار شركاؤنا أكثر من 2.5 مليون يورو في هذا السوق. الجزء الأكبر من هذا المال يذهب إلى الترقيات لأعضائنا وضمانات المدفوعات العالية. سنصبح شركاء جديرين بالثقة، كما نحن في السويد ودول أخرى حيث نعمل “.
وقد بدأ بلايامو في الأعمال التجارية على الانترنت منذ عام 2015. مع أكثر من 80000 لاعب مسجل، وهي منصة لديها قاعدة مستخدمين متنامية. وهي المعروفة بـ الترقيات المثيرة. اعتبارا من مارس 2017، يمكن للمستخدمين بلايامو المشاركة في مسابقة نيتنت الربيع التحدي 30000 € ونظام فيب التلقائي الذي يقدم فيراري كهدية رئيسية. ويمكنهم أيضا الاستفادة من حزم المكافآت الرائعة.

وقد سمح دخول سوق البيتكوين لبلايمو بفتح أبوابها لقطاع جديد تماما من اللاعبين. يمكن لمجتمع العملات الرقمية الآن الرهان على منصة كازينو جذابة والاستفادة من الهدايا المثيرة، الترقيات، والمكافآت التي تقدمها بلايامو.

حول بلايامو
أطلقت في عام 2015، بلايامو واحدة من منصات الكازينو على الانترنت الرائدة التي تم إنشاؤها من قبل اللاعبين من ذوي الخبرة في الكازينو والهواة. منصة كازينو الراقية تقدم ألعاب من بعض أفضل المطورين في هذه الصناعة.
تعلم المزيد عن بلايامو في – https://www.playamo.com/
اتصال وسائل الإعلام
جهة الاتصال: دان
الاتصال البريد الإلكتروني: dan@playamo.com
المكان: نيقوسيا، سيبروس

EVOLVE MARKETS
تجعل من الممكن تداول الأصول التقليدية بالبيتكوين

تقدم Evolve markets وأعطت مجتمع  البيتكوين فرصة للتجارة بمجموعة متنوعة من الأصول التقليدية بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات وحتى باقي العملة الرقمية مع البيتكوين. منصة آمنة للغاية، والمعروف عن أحدث التدابير الأمنية التي تربط التجار المستقلين إلى إمكانات الأصول المالية العالمية أثناء استخدام بروتوكول الدفع بالبيتكوين.
وتهدف Evolve markets لتوفير منصة تداول سهلة الاستخدام للمجتمع الرقمي بحيث يمكن الحصول على الأفضل من السوق. يمكن للمستخدمين التسجيل في Evolve markets وببدأ  التداول في أي وقت من خلال تمويل حساباتهم مع العملة الرقمية الشعبية. ويمكن للتجار، الذين يمتلكون حسابا بالتمويل من البيتكوين، الوصول إلى الأسواق العالمية الأكثر سيولة وتنفيذ الصفقات المربحة. يحتفظ النظام أرصدة الحسابات بالبيتكوين، والتي يمكن للمستخدم سحبها في أي وقت دون دفع رسوم السحب.
Evolve Markets هي ميزة منصة غنية مع أدوات مالية قوية , سيولة مؤسسية.. وتشمل بعض الميزات الموافقة على الحساب بشكل فوري والودائع القابلة للتداول في دقائق، البيتكوين في الحسابات هو العملة الأساسية، وتصل الرافعة المالية  إلى 1: 500 ، , MetaTrader WebTrader ،، وحماية الرصيد السلبي.

Evolve Markets  يأخذ أمن الأموال، معلومات المستخدم، والبيانات على محملل الجد. التعلم من تجارب منصات التداول الأخرى في صناعة العملات الرقمية، والتي تم الاستيلاء عليها في الآونة الأخيرة، والمنصة تضمن أن يتم تخزين جميع الودائع بيتكوين الواردة من تجارها على شكل التخزين البارد cold storage””. و يتم إدارة عمليات سحب البيتكوين على المنصة يدويا لمنع أي هجمات أو أخطاء غير متوقعة في الجهاز عن طريق التحقق يدويا من تنفيذ كل طلب. وتشمل الإجراءات الأمنية الإضافية الأخرى تشفير قاعدة البيانات عبر طبقات متعددة والمصادقة الثنائية باستخدام كلمة مرور ميتاتريدر 4 أو غوغل أوثنتيكاتور.
المنصة تهدف الى تشجيع التجار لإحالة Evolve Markets  لأصدقاهم. وتوفرر برامج “إفولف ماركيتس أفيليات” وو “إنترودوسينغ بروكر” للمستخدمين فرصة لكسب عمولة كبيرة لكل صفقة ينفذها أولئك المشار إليهم. يتم دفع عمولة “مدى الحياة” مباشرة إلى حساب ميتاتريدر الخاص بالمحيل. كما تقدم شركة إيفولف ماركيتس ميزة تتبع الارتباطات والعمولات التابعة للمحافظة على بنية شفافة تسمح للمتداولين بتتبع العمولات المكتسبة من إحالاتهم.
تسعى  Evolve Markets  مواصلة العمل على إضافة المزيد من الميزات إلى المنصة.. وفي الوقت نفسه، أعضاء المجتمع التجاري يمكنهم الوصول إلى المنصة والبدء في التداول هنا.

تعلم المزيد عن Evolve Markets  في – https://evolve.markets/
تعرف على المزيد حول برنامج إفولف ماركيتس أفيليات في – https://evolve.markets/about/partners/

جهة الاتصال: بيتر سبيرو، العضو المنتدب
الاتصال البريد الإلكتروني: ps@evolve.markets
الشركة: إيفولف ماركيتس لت
المكان: كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين

UNICHANGE.ME توضح كيف أن استخدام الـ مزودي تبادل الـ P2P سيزيدد من عوائد الـ ROI على تجار العملةة المشفرة


بيان صحفي لBitcoinnewsarabia من الصعب العيش في عالمٍ بدون الانترنت، وخصوصا أنه الآن جميع الشركات والأسواق المالية تعتمد عليه كلياً.
من الواضح تماماً أن تبادل وصرف العملة يعتمد كلياً على الإنترنت، ويعود الفضل لذلك إلى أنظمة الدفع الإلكترونية وظهور العملات المشفرة. إن تطور الأنظمة المالية من استخدام العملة الورقية إلى استخدامها جنباً إلى جنب العملات المشفرة كان له أثرٌ على التجار في العالم إلى. حيث صرف انتباه التجار من العملات المستقرة نسبيا إلى غيرها من العملات المشفرة كالبيتكوين.
سعر العملة الرقمية يعتمد على العرض والطلب. لكل منصة لتداول البيتكوين لديها سعر صرفٍ مختلف ومتغير دائماً. وهذا يزيد من تذبذب الأسعار ويرفع من شأن البيتكوين ليكون أحد الأصول المثالية للتداول.  من السهل جداً جمع ثروة فقط عن طريق شراء البيتكوين من منصة بسعر بخس وبيعها في منصة أخرى عند ارتفاع الأسعار.
هناك العديد منصات صرف البيتكوين على الانترنت، ولكن التجار يفضلون استخدام المنصات المشهورة. المنصات الكبيرة موثوقة أكثر من غيرها من المنصات وعادة ما تكون منظمة أكثر وأقل عرضة للأخطاء عند القيام بالمعاملات المالية. كذلك حجم التداول الكبير عليها يمكنها من تقديم أسعار أفضل. بعض المنصات الدولية القوية لتبادل العملة المشفرة كـ Bitfinex، Kraken، Bitstamp وغيرها، تسمح لعملائها سحب أموالهم بتحويلات مصرفية. مع أن هذهه الوسيلة تعتبر الأكثر أمانا، إلا أن لها بعض العيوب. إذ تتطلب اثبات الشخصية والذي عادة يستغرق أسبوعا، بالإضافة إلى وجوب دفع بعض الرسوم المصرفية. هذه العقبات قد تردع بعض العملاء الذين لديهم استعداد للتداول والتجارة، ولكن لا يريدون الدخول إلى دوامة الحوالات المصرفية.
بإمكان منصات تبادل البيتكوين جذب المزيد من الزبائن من خلال تقديم خيارات تمويل وسحب إضافية. هذا بدوره سيزيد من المبيعات وبالتالي منافسة المنصات الأخرى.

طرق بديلة يستطيع التجار عن طريقها الاستفادة من تمويل حساباتهم الـ BTC
منصات التبادل على الانترنت توفر طرق بديلة المستخدم لتمويل وسحب البيتكوين من حساباتهم وذلك من خلال التعامل مع مزودي P2P للصرف. ذلك لن يزيد من خيارات الدفع والسحب البديلة فقط، ولكن أيضا سيجعلها أكثر مرونة، والذي بدوره سيخفض التكاليف ويزيد من سرعة تقديم الخدمات.
زيادة المرونة ميزة من عدة مزايا عند استخدام خدمات التبادل عبر الإنترنت، وفيما يلي بعضاً منها:
الأمن: الكل يهتم بسمعته وبالتالي معظم المنصات تتبع سياسات أمنية صارمة على الجوانب  الفنية والمالية للتبادلات.
الاحتياطي: العمل والتعاون مع منصات تبادل متعددة، يجعل من كمية المعاملات التي بالإمكان القيان بها غير محدود. أي مزود لخدمات الصرف P2PP لديه احتياطي أكبرر بكثير المنصات التي تعمل بشكل فردي.
التكلفة والسرعة: التنافس يجبر الجميع على تقديم أفضل العروض.
الدعم: أحد المزايا المهمة هو وجود فريق الدعم. دائمايرغب الناس في الحصول على خدمات  ذات جودة عالية، وبالتالي وجودد فريق للدعم سيزيد من ولاء الناس.

التطور المستمر في الأسواق المالية على الانترنت جبر المنصات على الانتشار و توفير أفضل الخدمات. على سبيل المثال، البنك التقليدي بامكانه دخول المنافسة إذا ما سمح للعملاء بسحب العملة الإلكترونية والمشفرة مباشرة حسابات بطاقاتهم باستخدام مزودي صرف الـ  P2P.
للأفراد والشركات الحرية التامة في كيفية الاستفادة من العملات المشفرة وجعل تجارتهم بهذه العملات مربحة. خدمات الصرف الإلكترونية هي الحل لزيادة الطلب في الاسواق المالية، وأولئك الذين يستفيدون منها سيعززون من قوتهم في هذا المجال.
 حول Unichange.me
Unichange.me عبارة عن مزود P2P للصرف. المنصة متخصصة في تقديم أفضلل الخدمات لتطوير تجربة العملاء في نظام التجارة الرقمي الإيكولوجي. لدى المنصة فريق قوي ذوي خبرة في سوق الصرف الإلكتروني. تدعم Unichange.me عدةة عملات إلكترونية وتقدم مجموعة كبيرة منن خيارات السحب المريحة للعملاء.

للمزيد حول  Unichange.me :  www.unichange.me
وسائل الاتصال
جهة الاتصال: ديفيد جونيور
البريد الإلكتروني:  pr@Unichange.me 
المكان: رومانيا، بوخارست

موقع جزائري لبيع وشراء البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى

تشهد السوق العربية والشمال إفريقية عامة والجزائر خاصة إقبالا كبيرا على سوق البتكوين والعملات الرقمية ،لكن يبقى الحصول عليه أمر صعب نسبيا مع الصعوبة التي يشهدها النظام المصرفي في هاته الدول.
كان لابد من ظهور شركة او خدمة تحل و تغطي هذا العجز، بخدمة و موثوقية رائدتين. هذه المسؤولية اخذها على عاتقه موقع versili فارسيلي.
يعتبر موقع versili فارسيلي حل من الحلول المتاحة للحصول على البيتكوين وشراءه مقابل الدفع عن طريق بريد الجزائر CCP اوو يد بيد .

إنطلاقة الخدمة كانت عن طريق صفحته الفيسيوكية، في انتظار إطلاق الموقع الخاص به ، علما انالصفحة تقدم خدمات أخرى كالتحويل ما بين البنوك الالكترونية بعمولات منخفضة جدا مقارنة بباقي  المواقع.
يظم موقع versili فريق عمل لديه خبرة في هذا المجال مما يضمن الثقة في المعاملة في محاولة  منهم للتشجيع على التعامل بالعملاتت الرقمية وإستخدامها .
يقول اصحاب الموقع و هم من خبراء سابقين في التداول بالعملات الرقمية ان استراتيجية الموقع على المدى البعيد هي ان يصبح الموقع عبارة عن بوابة دفع إلكترونية و بنك إلكتروني بخصائص عربية
تجاوز رقم أعمال الصفحة لحد الأن 1 بيتكوين يوميا علما أن لكل زبون الحق في شراء 0.1 بيتكوين ك حد أقصى لإعطاء فرصة أكبر للعديد من الأشخاص للشراء و يتوقع له بمستقبل واعد يسمح له احتلال مركز الريادة في السوق الجزائرية و العربية.
صفحة الفيسيوك:https://www.facebook.com/versili/
الايميل :support@versili.com


استخدام البيتكوين على الأمازون ، ALIEXPRESS، والمزيد من المزايا مع البطاقة الائتمانية UNICHANGE المجانية

منصة تبادل البيتكوين Unichange  يسرها أن تعلن عن منح بطاقات ائتمانية تشحن عن طريق البيتكوين  يمكن استخدامها على أمازون، و AliExpress  و الكثير من المتاجر الالكترونية.

ابتداء من اليوم،Unichange  تطلق عرض  لبطاقات ائتمانية مجانية لكل زبون يطلب بطاقةUnichange البلاستيكية.

شروط الحملة شفافة جدا: الزبائن الذين يطلبون بطاقة Unichange  البلاستيكية سيحصلون على بطاقة Unichange الافتراضية (من نفس العملة) مجانا،، يرجى النقر هنا للإطلاع على تفاصيل حملة بطاقة Unichange الافتراضية  .

تسليم البطاقة الافتراضية فوري، لذلك يمكن للعملاء استخدام بطاقتهم الافتراضية في حين انتظار وصول البطاقة البلاستيكية المطلوبة. علما ان الأموال على البطاقة الافتراضية يمكن نقلها إلى البطاقة البلاستيكية بمجرد استلامها.

Unichange  لديها رسوم منخفضة جدا تتراوح ما بين 0٪الى 0.7٪ فقط .
بمجرد ظهور الأموال على Unichange يتم تغطيتها بالكامل من قبل مزود البطاقة معع رخصة  EMI، ويمكن للعملاء استخدام الأموال على بطاقاتهم في جميع أنحاء العالم.

بطاقات Unichange  والتي تشحن بالبيتكوين أوLitecoin  هي الحل الأمثل للتجار ، خدمات الاستضافة والخدمات الاستشارية والتصميم والمدونين وأصحاب المنتديات، وغيرهم ممن يتعاملون مع العملات الرقمية والإلكترونية في مواقعهم على شبكة الإنترنت، ويرغبون بسحب الأموال بطريقة سريعة وآمنة.

بطاقات Unichange البلاستيكية والافتراضية يمكن طلبها بعملة اليوروو أوالدولار الأمريكي.

المزايا الرئيسية لبطاقات  Unichange

– سقف السحب على ماكينة الصراف الالى تصل الى 000 90 دولار / يورو شهريا
– منخفضة التكلفة (تكلفة البطاقات البلاستيكية 9 دولار أو 8 يورو)
– تمويل رصيد البطاقة ببيتكوين، 
Litecoin، BTC-e  , برفكت ماني العديدد من البنوك الاخرى .

إذا كانت البطاقة غير متوفرة في بعض الدول،  هناك أساليب بديلة لسحب العملات المشفرة متوفرة على موقع Unichange أيضا .
 UniChange
 Unichange.me  تسعى جاهدة لتغطية احتياجات عملائها، وتوفير حلول فريدةة وعالمية لتحويلات البيتكوين وLitecoin  والعملات الإلكترونية. المنصة تبني سمعةة قوية بسرعة في فضاء تبادل العملات الرقمية، وتعتقد أنه ليست هناك حاجة لدفع رسوم عالية غير معقولة لخدمة تبادل موثوقة.

لمعرفة المزيد والحصول على بطاقة unichange افتراضية مجانية يرجى زيارة الموقع والتسجيل: http://unichange.me
 جهة الاتصال: ديفيد جونيور (مدير تسويق Unichange )
 البريد الإلكتروني:  pr@unichange.me
المكان: رومانيا، بوخارست

 المصدر: بيتكوين نيوز عربية

*******






No comments:

Post a Comment