سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

Thursday 4 May 2017

ماذا تعلم عن تداول البيتكوين - 2

استكمالا للموضوع السابق حول تداول البيتوكيون ، فيما يلي مواقع أخرى ومنصات لتداول البيتكوين ، أتمنى الإفادة للجميع سواء بالمعلومة أو تحقيق أرباح من التداول بإذن الله.

 

CEX.IO  تطلق خدمة السحب الفوري لحاملي بطاقات الفيزا / ماستركارد
CEX.IO تطلق خدمة  السحب الفوري لحاملي بطاقات الفيزا وماستركارد بالدولار الأمريكي واليورو أو الروبل الروسي.


في 28 أبريل 2016، لندن، المملكة المتحدة – أعلنت CEX.IO الرائدة في تداول البيتكوين عن إطلاق ميزة الصرف والسحب الفوري لبطاقات الدفع بالدولار واليورو و الروبل الروسي. مع هذه الميزة الجديدة، أكملت CEX.IO  بنجاح دائرة كاملة ومتكاملة للتدفقات المالية من وإلى الفيزا / ماستر كارد.

كونها أكبر صراف للبيتكوين وتمتاز بالودائع السهلة والسريعة ، مكّنت CEX.IO  سحب الأموال الورقية إلى بطاقات الفيزا / ماستركارد . تتم معالجة طلبات السحب تلقائيا، مباشرة بعد طلب السحب، وهو ما يعني أن المستخدم لا يحتاج لتسجيل الدخول إلى خدمات من طرف ثالث. في معظم الحالات، تتم معالجة السحوبات على الفور، وصاحبها قادر على استخدام الأموال المسحوبة على الفور. بعض الحالات قد تحتاج بعض الوقت ، وCEX.IO  تتفاوض مع مقدمي خدمات الدفع لتمكين المعالجة اللحظية.
قال أولكسندر لوتسكيفيتش، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ CEX.IO.
 ” شيوع استخدام بطاقات الدفع في العالم  يتقاطع بشكل فعال مع إرادة الشعب لشراء والتجارة بالبيتكون”
نحن فخورون بأن نقول أنه حاليا لا توجد خدمة صرف غيرنا تقدم السحب الفوري للأموال الورقية لحاملي بطاقات الفيزا / ماستركارد وبعمولة منخفضة جداً”
السحب إلى بطاقات الدفع  مفيد جداً وذلك للسرعة العالية والعمولات المنخفضة. في حال تم يتم ربط بطاقة المستخدم بحساب CEX.IO الشخصي، سيكون المستخدم قادرا على إيداع وسحب الأموال الورقية لهذه البطاقة في خطوات قليلة. شهادات. PCI DSS التي حصلت عليها CEX.IO تضمن السلامة التامّة لبيانات بطاقة الدفع.
تعتزم CEX.IO مواصلة توسيع خيارات الدفع لديها وسوف تعرض بطاقات السحب الآلي للبيتكوين التي ستمكن من تعبئة هذه البطاقات بالبيتكوين مباشرة.
لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع:  https://cex.io/
الاسم: هيلغا دانوفا ، موظف الاتصالات
البريد الإلكتروني :  helga.d@cex.io
البلد: لندن، المملكة المتحدة
*******

OPENLEDGER منصة للتداول لا مركزية تستطيع من خلالها شراء الذهب مقابل العملات الرقمية


أضافت الـ  OpenLedger أصول العملة الرمزية المشفرة DigixDAO (DGD) المدعمة بالذهب والقائمة على الـ Ethereum ، مما سيسمح المستخدمين بمقايضة الـ DGD بالـ Ethereum و البيتكوين وأصول رقمية أخرى على منصتها اللامركزية للتداول.

تسمح الآن الـمنصة اللامركزية الشفافة OpenLedger للمستخدمين بتداول أصول DigixDAO . يُستخدم بروتوكول العملة المشفرة  DigixDAO على منصة  Ethereum، للتجارة بالعملات الرقمية المدعمة بالذهب (DGX)  الخاصة بـDigixGlobal   .  كما ذُكر مؤخراً  في فوربس، هذا الحدث هو واحد من أهم التطورات الحديثة في مجال العملات المشفرة .
 العملة الرمزية المدعمة بالذهب هو معيارذهبي للعملة المشفرة حيث قيمة كل DGX يكون مقابلها مقدار معيّن من الذهب الحقيقي المخزن في احتياطي الشركة. أصول DGD تسمح للمنصة بالعمل مثل أي منصة عملة رقمية مشفرة أخرى ، وتتيح المجال للتعامل بالرموز الذهبية الرقمية عبر DigixDAO.
 يتم دعم الأصول الذهبية الرقمية التي تنتجها DigixGlobal (DGX)  بالذهب الفعلي ، هي حالياً متاحة للشراء بالـ  Ethereum فقط.  جميع المبيعات يتم تسجيلها و توثيقها كعقود Ethereum الذكية حيث يتم تسجيل القيمة ومعلومات المعاملات وغيرها من المعلومات على  الـ Ethereum بلوكشاين.
 أصول  DigixDAO (DGD) مشابهة للأسهم ويتم تملكها من قبل الأعضاء الذين ساهموا في منصة  DigixDAO. ويحق لهم الحصول على جزء من العائدات من المنصة من خلال مبيعات DGX ورسوم المعاملات. ويمكن لأي شخص مقايضة الـ DGD بالـ  ETH، BTC  أو أي عملة مشفرة أخرى على:  https://openledger.info
 بمجرد الإعلان عن الـ DGD 29 أبريل 2016، سيكون بالإمكان تحويل وسحب أصول الـ (OPEN.DGD) التي تم تداولها خلال مرحلة ما قبل الاطلاق. وسوف يكون بإمكان المستخدمين بإيداع الـ DGD إلى الـ  OpenLedger:  https://bitcointalk.org/index.php؟topic=1437366.msg14541487#msg14541487
 أصبح الآن بالإمكان الوصول إلى OpenLedger في منطقة الشرق الأقصى بسرعة أكبر بكثير باستخدام سيرفر جديد في  www.openledger.hk
 الذهب يعتبر معيار قيمة الصرف لعدة قرون. وحتى العملات الورقية استندت على القيمة الفعلية للذهب. ولكن ومع نمو الاقتصاد العالمي وزيادة الطلب على النقود ، تم التخلي عن معيار الذهب بالعملة الورقية تدريجيا. ولكن و مرة أخرى تمت الآن إعادة هذا النظام إلى الحياة للعملة الرقمية من خلال  DigixDAO. وكجزء من هذه المنصة، يتم دعم كل الرموز الذهبية الرقمية (DGX) بقيمة مكافئة من ذهب LBMA الذي تم شراؤه عن طريق المنصة.
 كل DGX يعادل 1 غرام من الذهب وقيمته في أي وقت تعادل قيمة المعدن الأصفر في ذلك الوقت.الـ DGX يقبل التجزئة، مما يسمح للناس بالشراء والتعامل بما يصل إلى أقل كما واحد في الألف من الجرام من الذهب، والذي يصل سعره حوالي 0.04 $.  المنصة تتقاضى رسوم معاملات بقيمة 0.13٪ من التعاملات، مع وضع حد أقصى بقيمة 1 DGX لكل معاملة. ويمكن لحاملي DGX أيضا باستبدال الرموز النقدية الرقمية الذهبية على منصة Digix بما يعادلها من الذهب متى شاؤوا.
 عند الحديث عن الذهب وأصول DigixDAO ، المؤسس المشارك لـ DigixGlobal ومدير تطوير الأعمال شون دجي يقول –
 لقد كان الذهب واحد من السلع ذات الأداء الأفضل منذ بداية هذا العام، وإن كان مع نطاق تداول محدد النطاق ومتقلب.  واستقراءها على مدى فترة أطول من الزمن، استقرار الذهب كوسيلة للتحوط ضد المخاطر السياسية والاقتصادية أمر مسلم به .
 DigixDAO تحاول الاستفادة بأفضل شكل ممكن من كل من وظائف المعاملات التي تمتاز بها تكنولوجيا البلوكشاين واستقرار الذهب.
 DGD و OpenLedger هما حل مثالي لبعضهم البعض حيث DGD تستفيد من العقود الذكية المبنية على Ethereum لتسجيل القيمة والمعاملات المرتبطة بعملات الذهب الرمزية الرقمية. وفي الوقت نفسه، OpenLedger  تقدم منصة لإدراج هذه الأصول المبنية على Ethereum للتداول. معظم ETH الذي تستخدمه  DigixDAO، والذي يتم إنشاء DGD عليه يملكه في نهاية المطاف الأشخاص الذين ساهموا ETH خلال بيع  DGD.
“استثمار” اETH، أدى إلى التسجيل والتحكم بـ DGD  وعملات الذهب الرمزية الرقمية (DGX) بواسطة العقود الذكية لضمان القيمة وكذلك للحفاظ على السجلات المناسبة لجميع المعاملات على  blockchain.

OpenLedger  هو تبادل عملات مشفرة لامركزي مبني على BitShares 2.0 تكنولوجيا جرافين blockchain المرخصة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. المنصة تتيح للمستخدمين تداول عملات مشفرة مختلفة وأيضا توفر خيار إنشاء أصول رقمية خاصة بهم. يتم إنشاء هذه الأصول الرقمية باستخدام تكنولوجيا جرافين blockchain  الخاصة بـ OpenLedger وبيعها على نفس المنصة أيضا.
 على الرغم من أن DigixDAO تستفيد مبدئيا من ميزة إدراج أصول Ethereum الخاصة بـ OpenLedger  لإدراج أصول DGD ، فإنها تنوي في نهاية المطاف إدراج  DGX، عملات الذهب الرمزية الرقمية على  OpenLedger. هذا سيسمح للناس شراء عملات DigixGlobal  الرمزية المدعومة بالذهب مباشرة من OpenLedger . وفي الوقت نفسه، DGD الذي يتم شراؤه على OpenLedger يمكن نقله إلى محافظ Ethereum الخاصة بالمشتري.

مع مثل هذا التعاون، سيصبح من السهل على الناس شراء أي كمية من الذهب مباشرة عبر منصة تبادل العملات المشفرة باستخدام أي عملة رقمية.
OpenLedger  هو منصة عملات رقمية لامركزية و التي أنشأتها  CCEDK، شركة تبادل عملات مشفرة دنماركية معروفة. وهو يتيح للمستخدمين تحويل البيتكوين إلى عملات ورقية ومن ثم يمكن سحبها بعدة طرق. OpenLedger مدعوم من قبل تكنولوجيا جرافين blockchain ، المبنية على BitShares 2.0 المرخص من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

Digix  هو منصة لامركزية مبنية على Ethereum للأصول الرقمية المدعمة بالذهب من جميع الأطراف. وتستفيد المنصة من عقود Ethereum  الذكية وبروتوكول توزيع الوسائط الفائقة لنظام الملفات لتسهيل إنشاء الأصول المشفرة القابلة للنقل على  blockchain.
منصة Digix :  https://dgx.io


تداول DGD مع  ETHو BTC  أو أي عملة مشفرة على: https://openledger.info يمكن للمستخدمين أيضا تداول DGD مع أي عملة مشفرة يرغبونها على منصة  OpenLedgerالمبتكرة


فيديو  و شرح مبسط حول التداول  على منصة OpenLedger اللامركزية .

الاتصال:
الاسم: روني بوسينج
البريد الإلكتروني : : ronny@ccedk.com
البلد: بولخس، الدنمارك
 *******

BITNOVO منصة الدفع الاسبانية الجديدة التي تسمح للعملاء الولوج إلى الأموال مباشرة من المحفظة عن طريق بطاقة السحب الآلي


 المنصة الإسبانية لدفع البيتكوين Bitnovo تفتح خيارات دفع متعددة بما في ذلك بطاقات السحب الآلي المشحونة بالبيتكوين و التي يمكن استخدامها في جميع تجار التجزئة وأجهزة الصراف الآلي التي تقبل ماستركارد.

24 مايو، 2016 فالنسيا، اسبانيا  منصة لدفع الإسبانية بالبيتكوين Bitnovo تستمر في ابراز نمو كبير منذ إطلاقها قبل 6 أشهر. الشركة الناشئة أثبتت نفسها بسرعة كبيرة كواحدة من الخيارات المفضلة لدى مستخدمين البيتكوين الاسبانيين الذين يتحدثون الانجليزية. تقدم Bitnovo مجموعة كبيرة من خيارات الدفع مثل بطاقات الدفع، سكريل، Sofort والتحويلات المصرفية دون المساس والتضحية بالأمن. مما يجعلها الخيار الأفضل للمبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة بالبيتكوين.

وسيتمكن العملاء قريبا من شراء البيتكوين في خطوتين بسيطتين بينما فريق خدمة عملاء Bitnovo سيرشدهم خلال العملية عبر الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني. Bitnovo تطلق حاليا خدمة جديدة تتيح للعملاء من جميع أنحاء العالم بشراء البيتكوين عن طريق تسديد دفعات من خلال بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم.
 بطاقات الخصم مسبقة الدفع للـ Bitnovo  متاحة باليورو . هذه البطاقات المدفوعة مسبقا يمكن الخصم منها على الفور باستخدام معاملة بيتكوين بسيطة. ستكون الأموال متاحة للاستخدام بمجرد التحقق من صحة المعاملة من قبل  البلوكتشين. العملية سريعة جداً وستسمح لمالك البطاقة بصرف البيتكوين في أي متجر أو بوابة التجارة عبر الإنترنت. البطاقة تعمل مع خدمات الانترنت مثل باي بال، والأمازون الخ. كما ستسمح السحب من أي صراف آلي ماستركارد في جميع أنحاء العالم. كل هذه الخيارات تجعل بطاقة Bitnovo اختيارا ممتازا للعملاء الراغبين في دمج أنظمة الدفع الافتراضية والمادية. فريق Bitnovo يوضح:
“بالنسبة لنا ، فإنه لا يزال من الصعب جدا استخدام البيتكوين في حياتنا اليومية. لا يمكننا أن ننفق البيتكوين عندما نذهب إلى السوبر ماركت، عندما نذهب إلى طبيب الأسنان أو عندما نذهب للحلاقة. بالحل الذي قدمناه، يمكنك تحويل البيتكوين إلى اليورو على الفور وصرفها في أي مكان، أو حتى سحبها نقدا من أي جهاز صراف آلي.  ببطاقتنا لا داعي للحفاظ على بيتكوين معنا، بإمكانك الحفاظعليها في المحفظة المفضلة لديك وتحويلها فقط عند الضرورة. انها عملية سريعة جدا، مع عدم وجود تسجيل الدخول أو تسجيل. “

اعتماد البيتكوين يتزايد بسرعة في البلدان الناطقة باللغة الإسبانية. العديد من العملاء المحتملين في هذه المنطقة يواجهون مشاكل للوصول إلى دعم العملاء في لغات أخرى غير لغتهم الأم.  Bitnovo، وبموقعها الالكتروني الاسباني  ، جاءت بحل كبير لهؤلاء العملاء كما توفر الشركة دعم العملاء باللغتين الاسبانية والانكليزية.
لمعرفة المزيد عن Bitnovo، يرجى زيارة الموقع:  www.bitnovo.com
للحصول على بطاقة السحب الآلي للبيتكوين المدفوعة مسبقا:  https://www.bitnovo.com/tarjeta-monedero-Bitcoins

الاتصال
الشركة: Bitnovo
البريد الإلكتروني:  info@bitnovo.com


ليسك تطلق غدا، تبادل IOU يجعل من ليسك ثالث أكبر عملة مشفرة مع قيمة سوقية بقيمة 250,000,000$


 ليسك تفخر أن تعلن إطلاق ليسك مين نت غدا. تداول ليسك IOU في الأسابيع الماضية بلغ ذروته إلى 7.230168 $ أو 0.0164 BTC لكل LSK .حاليا يجري تداول IOU عند 2.5 $ لكل LSK مما جعل ليسك ثالث أكبر عملة مشفرة مع قيمة سوقية بقيمة 250,000,000 $.

23 مايو، 2016، آخن، ألمانيا – ليسك منصة تطبيق بلوكتشين مفتوحة المصدر الأكثر انتظارا لهذا العام ستنطلق مباشرة غدا، 24 مايو .  ليسك مين نت، والتي كان من المفترض أن تنطلق في شهر أبريل الآن جاهزة للإطلاق. تم تأجيل موعد الإطلاق الأولي للتأكد وضمان متانة المنصة.

و فريق التطوير يعمل باستمرار على المنصة لحل عدة قضايا متعلقة بالأمن وتنفيذ ميزات جديدة في صلب ليسك. بعد تشغيل عدة جلسات اختبار داخلية، تم تحديث المنصة عدة مرات لضمان وجود شبكة آمنة.

مع الإطلاق الرسمي لليس مين نت، المنصة لديها 100,000,000 عملة LSK الرمزية، والتي يتم توزيعها وفقا  لشروط ICO ، والتي هي:

1,000,000 LSK لأوائل المؤيدين
2,000,000
LSK للمستشارين والشركاء والأطراف الأخرى
4,000,000
LSK  للحملات والهبات
8,000,000
LSK لفريق ليسك الأساسي
85,000,000
LSK  لمشاركي  ICO
بعد إطلاق وتوزيع العملات الرمزية وفقا للتقسيم بين مشاركي  ICO، عملات  LSKالرمزية، المتلقاة من قبل المشاركين في ICO يمكن أن يتم تبادلها في تداولات محددة بعد الاطلاق. للطلبات الكبيرة يقترح فريق ليسك استخدام خدمات مثل Lisk.Fund  . سيتم تبديل عملات ليسك IOU الرمزية المتبادلة قبل الإطلاق على مختلف التداولات إلىLSK  حقيقي.

بلغت ذروة قيمة كل عملة ليسك IOU الرمزية إلى 7.23 $ . مع قيمة حالية بمقدار 2.5 $ لكل عملة ليسك IOU الرمزية ، إجمالي القيمة السوقية لليسك الآن وصلت إلى 250,000,000 $، مما يجعلها ثالث أكبر عملة مشفرة، آخذة مكان Ripple، ومباشرة تحت Ethereum.

قامت ليسك بمحاولات واعية لجعل عملية التطوير سهلة للمطورين. وتطبيقات بلوكتشين التي تم إنشاؤها على ليسك سيكون لها سلسلة جانبية ،ويمكن استضافتها على أي منصة سحابية. كبديل لـEthereumm، منصة التنمية القائمة على بلوكتشين كاملة ليسك تسمح للمطورين بناء تطبيقاتهم على سلاسل جانبية مع جافا سكريبت فقط.

ليسك يتطلع إلى رؤية المزيد والمزيد من المطورين يعتمدون المنصة لإنشاء تطبيقات بلوكتشين لأي حالة استخدام. يمكن للمطورين المهتمين العثور على وثائق منصة ليسك هنا .

بدأت في وقت سابق من هذا العام، ليسك هو بداية لامركزية، التي تأسست من قبل اثنين من أعضاء فريق Crypti  السابق ماكس كورديك وأوليفر بيدوز.  ليسك تمركز كبديل لمنصة Ethereum ويسمح للمطورين بإنشاء تطبيقات قائمة على بلوكتشين بسهولة باستخدام جافا سكريبت. ليسك حاليا فريق من خمسة جنبا إلى جنب مع بوريس بوفود وأليكس هيلينغر كمستشارين.

الموقع:  https://lisk.io

عن يسك ICO  https://lisk.io/ico

الاتصال
الاسم: ماكس كورديك
المنصب: المدير التنفيذي
الاتصال:  business@lisk.io

*******

العملة الذهبية العالمية يتم ادراجها في C-CEX لتبادل العملات المشفرة


بيان صحفي لBitcoinnewsARABIA:   أصبح بالإمكان الآن التبادل بالعملة الذهبية العالمية على  C-CEX.  وتقدم المنصة للعملات المشفرة مجموعة كبيرة من حلول العملة الرقمية للمستخدمين.
17 أغسطس 2016، هونغ كونغ –  أعلنت العملة الذهبية العالمية  أنه تم إدراجها تحت منصة العملة المشفرة المعروفة C-CEX.  حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن بتداول هذه العملة الرقمية ومقايضتها  بالبيتكوين والعملات الأخرى
.تم إنشاء العملة الذهبية العالمية من قبل شركة معروفة في هونج كونج تقدم الحلول بناءً على العملة الرقمية . العملة الذهبية العالمية  انتشرت بشكل ملحوظ في جنوب شرق آسيا.  حيث تم ادراجها على  C-CEX بقيمة 0.00005 BTC لكل وحدة  .  السعر يرتفع تدريجيا كلما زاد استثمار المستخدمين فيها.
تعتبر العملة الذهبية العالم كبيتكوين الإصدارة 3.0 . حيث هذه العملة الرقمية تستند على بروتوكول إثبات حصة (POS) وبروتوكول إثبات العمل (PoW). تعدين هذه العملة مشابه جداً لتعدين البيتكوين، باستثناء بروتوكول PoW   X11 الذي لا يسمح تعدين ASIC . هذا البروتوكول مشابهة جداً لذلك المستخدم من قبل DarkCoin المعروف الآن باسم  DASH.
العدد الإجمالي المقدر لتعدين العملة الذهبية العالمية  WGC  خلال الـ  10 سنوات القادة هي 8.88 بليون قطعة ، وبمكافأة على كتلة التعدين بحوالي 1689.49 WGC . درجة صعوبة التعدين يتم مراقبتها وتعديلها من قبل Dark Gravity Well .
ممثل من العملة الذهبية العالمية يتحدث:
تستخدم  Dark Gravity Well   متوسطات حسابية متعددة من أجل ضبط درجات صعوبة التعدين.  هذا النوع من التطبيق مبسط وأسهل بكثير وأكثر ملاءمة لضبط درجة الصعوبة و لسد جميع الثغرات على غرار ما كان في الـKGW “.
هذه العملة تشمل العديد من المميزات التي تفوق البيتكوين. مع أن هذه العملة الجديدة لا يزال أمامها شوط كبير لتقطعه لتنافس البيتكوين من حيث الاستخدام، إلا أن العملة الذهبية العالمية  تتفوق على العملات المشفرة الأخرى من الناحية الأمنية وسرعة المعاملات. هذه العملة أسرع بعشر مرات وأكثر أمناً من البيتكوين. حيث لديها 7 طبقات من الأمن على غرار البيتكوين الذي يحتوي على 5 فقط.
بانتشار العملة الجديدة وبدء استخدامها بالتبادل، الشركة القائمة عليها تخطط بالتوسع.  WGC جلوبال  نشرت أجهزة صراف آلي كما أنها بدأت بتوفير خدمات و حلول التعدين في السحاب.
WGC جلوبال
الشركة مقرها هونغ كونغ وهي رائدة في مجال توفير خدمات و حلول التشفير . بعض من خدماتها هي التطوير القائم على الأصول الرقمية و البلوكتشين، و منصات التبادل، وبطاقات السحب الآلي التي تعتمد على العملة المشفرة ، وعلى تطوير العملة المشفرة ، وتوفر واجهات برمجية ، وتطبيقات الجوال وخدمات المحفظة.
لمعرفة المزيد عن عملة الذهب العالمي، يرجى زيارة:  http://wgcglobal.com/
لتداول العملة الذهبية العالمية على C-CEX :  https://c-cex.comp=wgc-btc
 وسائل الاتصال
الاسم :  روبرت توني ميشيل
البريد الإلكتروني:  worldgoldcoin@gmail.com
+639398161878  :WhatsApp


المصدر: بيتكوين نيوز عربية
مصدر الصور: فليكر
*******







































3 comments:

  1. الله الله الله

    ReplyDelete
  2. https://www.bitbase.io/?rb=304514

    ReplyDelete
  3. https://bitbase.io/images/bitbase-new728-banner.gif

    ReplyDelete